الصورة الرئيسية

أنت هنا

    في إطار تطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا... رئيس الجامعة يترأس اجتماعا في كلية الطب البشري

    تاريخ الخبر: 
    أحد, 03/15/2020

    ترأ س الأستاذ الدكتور بسام حسن رئيس جامعة تشرين اليوم اجتماعا في كلية الطب البشري لتطبيق الإجراءات الحكومية والقرارات الوزارية المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا .
    وتم خلال الاجتماع إقرار الآليات المتعلقة بدوام طلاب السنة السادسة في كلية الطب البشري في مشفى تشرين الجامعي وفق جداول مناوبات , وتعويض المحاضرات النظرية والعملية للطلاب خلال فترة تعليق الدوام , وتخفيض دوام العاملين الإداريين إلى حدود 40% وبالتناوب وبما يضمن حسن سير العمل .
    وشدّد رئيس الجامعة خلال الاجتماع على ضرورة توزيع طلاب السنة السادسة في أقسام المشفى لتشكيل فريق طبي متكامل مع طلاب الدراسات العليا والأطباء مستعد لتقديم كافة الخدمات العلاجية عند الحاجة , مؤكداً استعداد الجامعة لتأمين مستلزمات الإجراءات الوقائية الطلاب حفاظاً على سلامتهم .
    كما وجه الدكتور حسن رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية إلى تعويض الفاقد التعليمي من خلال تفعيل التعلم الالكتروني و نشر المحاضرات على موقع الجامعة الالكتروني .
    حضر الاجتماع عميد كلية الطب البشري الدكتور اكثم قنجراوي ونائباه العميد ورؤساء الأقسام في الكلية وممثلي طلاب الدراسات العليا واتحاد الطلبة