الصورة الرئيسية

أنت هنا

    وزير التعليم العالي يلتقي العاملين في مشفى تشرين الجامعي

    تاريخ الخبر: 
    ثلاثاء, 03/12/2019

    التقى وزير التعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم اليوم العاملين في مشفى تشرين الجامعي واجاب عن مقترحاتهم وتساؤلاتهم حول تطوير العمل في المشفى والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة فيه .
    وأكد وزير التعليم العالي اهتمام الوزارة بالمشافي التعليمية وتزويدها بمستلزمات تقديم الخدمة الطبية والتعليمية بأفضل السبل وتفعيل التعاون والتكامل ضمن منظومة التعليم العالي لضمان سير العمل المؤسساتي ونجاحه لافتا الى ان مشفى تشرين الجامعي يقدم خدمات علاجية مميزة من خلال كفاءة كوادره الادارية والطبية رغم الضغط الذي يفرضه تضاعف اعداد المراجعين .
    واوضح وزير التعليم العالي أن اولوية العمل في المشفى تتطلب صيانة واعادة تأهيل التجهيزات الموجودة وفق برنامج وخطة زمنية تحدد الاجهزة والمستلزمات والادوية التي تهم اكبر عدد من المرضى مشددا على ضرورة تعميم ثقافة الاهتمام بالاجهزة الطبية والحفاظ عليها لدى الكادر الطبي والتمريضي والطلاب لضمان تقديم الخدمات اليومية الاساسية .
    بدوره مدير المشفى الدكتور لؤي نداف اشار الى أن 95 بالمائة من الخدمات العلاجية في المشفى مجانية رغم الضغط وزيادة عدد المراجعين بشكل كبير ونقص الادوية والتجهيزات لمتابعة الدور المنوط به في تسهيل تقديم العلاج والتدريب .
    واطلع وزير التعليم العالي في جولة بالمشفى على الاجراءات والية العمل في عدد من اقسام المشفى والتجهيزات الموجودة فيه منوها بالتنظيم والادارة المتبعة لتبسيط الاجراءات وتسهيل تقديم الخدمات الطبية للمرضى .
    حضر اللقاء معاون وزير التعليم العالي للشؤون الصحية الدكتور حسن جبه جي وأمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور لؤي صيوح ورئيس جامعة تشرين الدكتور بسام حسن وعميد كلية الطب الدكتور أكثم قنجراوي.