الصورة الرئيسية

أنت هنا

    الجامعة تستكمل توسع كليات الهندسة.. نسبة الانجاز في مبنى الهندسة المعلوماتية 70 %

    تاريخ الخبر: 
    أربعاء, 10/31/2018

    وصلت نسبة الانجاز في مباني توسع كليات الهندسة بفروعها المدنية والميكانيكية والمعلوماتية بالجامعة أكثر من 70 % وهي مزودة بأحدث التقنيات والتجهيزات والوسائل التعليمية .
    وبين مدير الشؤون الهندسية والخدمات بالجامعة الدكتور سائر صليبة أن نسبة الإنجاز بلغت أكثر من 70 بالمئة على ان يتم تجهيز الكتلة الأولى المخصصة للهندسة المعلوماتية مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2018/2019 لاسيما المدرجات الدراسية بهدف تخفيف الضغط عن الكليات الأخرى كون المدرجات الجديدة مجهزة بجميع وسائل التعليم الحديثة من صوتيات وأجهزة عرض إضافة إلى التكييف والإنارة.
    وأضاف صليبة أن العمل بالكتل الأخرى يسير بوتيرة عالية ويرتبط استكمالها وتسليمها بشكل نهائي بالاعتمادات التي يتم رصدها لهذا الغرض وقال: “إدارة الجامعة لا توفر جهدا في سبيل انجاز مشاريع الكليات من خلال المتابعة المستمرة مع الجهات المعنية لإنجاز كل مايلزم” موضحا أن كل كتلة بناء من توسع الهندسات تتألف من 4 إلى 5 طوابق مع قبو وتتسع كل منها إلى5700 طالب.
    وكانت جامعة تشرين قد افتتحت مطلع الشهر الجاري مبنى كلية طب الأسنان الجديد بعد تجهيزه بمعدات حديثة حيث يحتوي على 10عيادات تخصصية كما أن الكلية مجهزة بالمخابر والتصوير الشعاعي وفيها مدرج كبير وقاعة مؤتمرات وقاعات دراسية ومكتبة ومركز خدمة الطالب وهي قادرة على استقبال1250 مريضا يوميا للعلاج مجانا.