أنت هنا

    ورشة / المستجدات في العلوم الدوائية/ تناقش العلاجات الجزيئية الحديثة وجديد علم الأدوية والتسممات الدوائية والجنائية

    تاريخ الخبر: 
    أربعاء, 04/19/2017

    أقامت كلية الصيدلة اليوم ورشة عمل / المستجدات في العلوم الدوائية/ تحت شعار ..نحو تطوير أدوية أكثر فعالية وأكثر أمانا ,وذلك بالتعاون مع نقابة الصيادلة فرع اللاذقية و كلية الصيدلة بجامعة الأندلس الخاصة وجامعتي الحواش والوادي.
    وتتضمن محاور الورشة التي تقام في المكتبة المركزية موضوعات / العلاجات الجزيئية الحديثة , جديد علم الأدوية حول العالم , التسممات الدوائية و الجنائية .
    وقال عميد كلية الصيدلة الدكتور مفيد ياسين أن مشاركة مجموعة من الباحثين والاخصائيين من الجامعات الحكومية والخاصة في ورشة المستجدات في العلوم الدوائية تغني الموضوعات المطروحة التي تهم مختلف شرائح المجتمع من أكاديميين وأخصائيين وطلاب.
    وأكد نقيب الصيادلة في اللاذقية الدكتور فراس بسما ان مشاركة النقابة في هذه الورشات العلمية الطبية تسهم في اغناء العمل الصيدلاني وتطوير العمل العلمي المكمل للعمل الطبي بهدف الوصول إلى نتائج مفيدة في مجال الصناعات الدوائية والمركبات التي يحتاجها بلدنا في ظل الظروف الصعبة التي فرضها الحصار الجائر مبينا ان معامل الدواء في سورية استمرت في العمل على تحقيق الأمن الدوائي وحرصا على توفير الأصناف الدوائية وتقديم الخدمات الصحية المثلى للمواطنين.
    حضر افتتاح الورشة رئيس جامعة تشرين وأمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي وكوادر أكاديمية ونقابية وحزبية وأخصائيين في العلوم الطبية والدوائية من جهات حكومية وخاصة.
    المكتب الصحفي 19/4