أنت هنا

    هيئة التميز والابداع تلتقي طلاب برنامج الميكاترونيكس للمتميزين

    تاريخ الخبر: 
    أربعاء, 02/08/2017

    عرض طلاب برنامج الميكاترونيكس للمتميزين في جامعة تشرين خلال لقاء مع مدير البرامج الاكاديمية في هيئة التميز والابداع ومدير الهيئة اليوم آليات تطوير العمل والارتقاء بالتجربة المميزة للبرنامج و طرق حل المشكلات التي تواجه الطلاب و تزويدهم بتعليمات وتوجيهات تسهم في تمكينهم من انجاز ابحاثهم واتمام دراستهم وفق الخطط الناظمة لتميزهم وابداعهم.
    وأكد مدير هيئة التميز والابداع عماد العزب استعداد الهيئة لتبني اهم المشروعات المطروحة القابلة للانجاز ضمن الامكانات المتاحة والظروف الحالية لاستثمار النتاج الفكري والابداعي للطلاب واسهامه في مستقبل التنمية في سورية .
    وطمأن العزب الطلاب فيما يتعلق بالايفاد والبحث عن فرص ايفاد اضافية في الصين وايران وهنغاريا اضافة الى روسيا الاتحادية.
    بدوره اشار مدير البرامج الاكاديمية في الهيئة الدكتور محمد عامر المارديني الى ان الاهتمام بالمتميزين يشكل اساس عمل الهيئة حيث يشكل استيعاب الطلبة المتميزين لبنة اساسية في تأهيل جيل قادر على اغناء مسيرة الابداع في سورية لافتا الى ان افتتاح مكتب في جامعة تشرين لحصر الكفاءات والمشروعات المميزة نموذج لرعاية المبدعين وحاضنة لتنفيذ اعمالهم على ارض الواقع والاستفادة منها .
    ولفت رئيس جامعة تشرين الدكتور هاني شعبان الى عمل الجامعة بشكل دائم على متابعة شؤون الطلاب المتميزين و تلبية كل متطلباتهم بحيث يتابعون دراستهم ضمن ظروف مثالية تساعدهم على انتاج ابحاث و مشروعات اكاديمية مميزة .
    حضر اللقاء مدير المركز الوطني للمتميزين ومنسق برنامج الميكاترونيكس في الجامعة والاساتذة القائمين على البرنامج وكوادر اكاديمية وعلمية .