الصورة الرئيسية

أنت هنا

    كلية الهندسة المدنية بجامعة تشرين تحتفل بتخريج 450 طالبا وطالبة

    تاريخ الخبر: 
    أحد, 08/20/2017

    أقامت كلية الهندسة المدنية بجامعة تشرين اليوم حفل تخريج / 450/ طالبا وطالبة من خريجي العام الدراسي / 2016-2017/ على مدرج الباسل بكلية العلوم .
    عميد الكلية الدكتور/ عماد فاضل / اوضح في كلمته التي القاها امام الخريجين ان الخريجين سيبدؤون بعد المرحلة الجامعية المليئة بالعمل الدؤوب والجهد مشوارا جديدا في المجال العملي وتطبيق جميع العلوم التي تلقوها في سوق العمل ومجالات الهندسة المدنية المتنوعة خاصة ان البلد مقبلة على مرحلة إعادة الاعمار.
    وأكد عميد كلية الهندسة المدنية ان الجامعة تتابع مهمتها في إعداد كوادر علمية أكاديمية مؤهلة تنهض بدور أساسي في بناء الوطن لاسيما ان الكلية تضم عدة اقسام تتنوع في خبراتها ومجالات عملها بما يسهم في تغطية كل حاجات وتحديات المرحلة المقبلة.
    الخريج الأول / حسين عبد الكريم اسماعيل / اوضح في كلمته ان الخريجين يعتبرون المعركة في ميدان العمل والثقافة والفكر لاتقل شأنا عن أشكال الحرب الاخرى لافتا الى ان العمل في اي مجال بإخلاص وتقان يسهم في الدفاع عن الوطن وبناءه .
    وأكد الخريجون ان إصرارهم على متابعة تحصيلهم العلمي في ذروة الحرب الكونية على بلدهم تثبت ان الشباب السوري لن يستكين للجهل والظلام ولأي نوع من انواع الضغوطات المختلفة مستعينين بأقلامهم التي تصدت للرصاص والارهاب.